احباب الحبيب
بسم الله
عزيزى الزائر / عزيزتى الزائره
منتديات احباب الحبيب ترحب بكم
يرجى التكرم بتسجيل الدخول إذا كنت عضواً معنا
او التسجيل إن لم تكن عضواً وترغب فى الانضمام لاسرة المنتدى
سنتشرف بإنضمامك لنا
وشكــــــــــــــراً لك
إدارة المنتدى
نجمه نجمه نجمه نجمه نجمه

احباب الحبيب


 
الرئيسيةبوابة المجلةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة مونديال تعرب عن أسفها لافتقاد منتخب الفراعنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الماجيك
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الاوسمة : عضو مميز
بلدى : مصر
ذكر عدد المساهمات : 261
ماسه : 10342
تاريخ التسجيل : 31/03/2009
الموقع : STAREGYPT18@YAHOO.COM
العمل/الترفيه : بكارليوس خدمه اجتماعيه

مُساهمةموضوع: لجنة مونديال تعرب عن أسفها لافتقاد منتخب الفراعنة   الجمعة 5 فبراير 2010 - 18:03








أشاد الاتحاد الافريقى لكرة القدم /كاف/ بالانجاز التاريخى الذى حققه المنتخب المصرى واحتفاظه بكأس امم افريقيا للمرة الثالثة على التوالى وللمرة السابعة فى تاريخ البطولة.
وذكر فى تقرير بث الاثنين على موقعه الاليكترونى ان اللجنة المنظمة لكأس العالم المقبلة فى جنوب افريقيا اعربت عن الاسف لافتقاد منتخب الفراعنه فى جنوب افريقيا بعد العروض القوية التى قدمها فى انجولا واثبت انه اقوى فريق فى افريقيا.
وقال الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) فى تقريره ان كأس العالم القادمة في جنوب أفريقيا ستكون بطولة فقيرة في غياب الفراعنة بقيادة المدير الفني للمنتخب الكابتن حسن شحاتة الذى اثبت انه من افضل المدربين فى القارة وقدم العديد من النجوم التى سطعت فى سماء كرة القدم واخرهم النجم الشاب جدو.
واشار التقرير إلى أن منتخب مصر تمكن من الخروج من حالة الحزن بعد عدم التأهل لكأس العالم واحتفظ باللقب الافريقى واثبت انه كان يستحق التأهل لمونديال العالم.
وقال إن منتخب مصر فاز على كل الفرق ومن بينها الفرق المتأهله إلى كاس العالم وأدى مباراة رائعه امام منتخب الجزائر الذى اخرجه من تصفيات المونديال وفاز الفراعنة باربعة اهداف نظيفه واضاع العديد من الفرص.
واضاف التقرير أن المنتخب المصرى أجاد ايضا فى كأس القارات فى جنوب أفريقيا حيث خسر بصعوبة من البرازيل 4-3 وفاز علي ايطاليا بطل العالم بهدف محمد حمص.
وأشار التقرير الى منتخب مصر قلب فى انجولا كل التوقعات والترشيحات رغم غياب مجموعة من النجوم بسبب الاصابات - وخاصه ابوتريكه افضل لاعب فى القارة - وفاز على كل القوى الافريقية وسجل اعلى نسبه تهديف /اقوى هجوم / ودخل مرماه هدفين فقط /اقوى دفاع / واثبت حسن شحاته /60 عاما / انه مدرب قدير يجيد قياده العمل الجماعى ودائما ما يزرع في اللاعبين العمل الجماعي بجانب مهارته في اكتشاف المواهب الجديدة ..بعد عمرو زكى فى غانا ..اكتشف اللاعب جدو فى انجولا اللاعب البديل الذى تصدر البطولة وتفوق علي صامويل ايتو وديدييه دروجبا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لجنة مونديال تعرب عن أسفها لافتقاد منتخب الفراعنة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احباب الحبيب :: المنتدى الرياضى :: الكورة المصرية-
انتقل الى: